روابط سريعة

بحث فى السفارات والقنصليات

ذهاب

تابعونا على

Facebook   Twitter YouTube
اكتوبر 2017
19
الخميس

أهم الأخبار


عرض الكل
أخبار :
  • لا توجد بيانات متاحة
  • لا توجد بيانات متاحة
 

 

اختتمت اليوم الخميس الموافق 21 يناير 2016 الدورة التدريبية التي نظمتها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية لعدد (22) من الكوادر الطبية بالدول الإفريقية في مجال "تمريض الطوارئ" خلال الفترة من 10 إلي 21 يناير 2016 بالتعاون مع مركز التدريب والاستشارات البحثية بكلية التمريض جامعة القاهرة.

 

وفي هذا الصدد، ألقى السفير/ د. حازم فهمي، الأمين العام للوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، كلمة نقل فيها تحيات سامح شكري وزير الخارجية، معربا عن ترحيبه بالمتدربين في بلدهم الثاني مصر، كما أشار إلي الأهمية التي تتمتع بها الدول الإفريقية في برامج الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية. وأشاد الأمين العام بإمكانيات مركز التدريب والاستشارات البحثية بكلية التمريض جامعة القاهرة في المجال التدريبي والخبرة المصرية العريقة في هذا المجال، كما قدم الشكر للدكتورة/ عفت الكرملاوي، وكيل كلية التمريض، والدكتورة/ عزة علي عبد الحميد، مدير المركز، والعاملين وأعضاء هيئة تدريس كلية التمريض علي البرنامج القيم.

 

كما أعرب المشاركون بالدورة عن شكرهم وتقديرهم العميق لوزارة الخارجية ممثلة في الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، وكذلك مركز التدريب والاستشارات البحثية بكلية التمريض جامعة القاهرة، علي البرنامج التدريبي القيم، كما وجهوا شكرهم للحكومة المصرية والشعب المصري علي حفاوة الاستقبال.


 

إلى أعلى