روابط سريعة

بحث فى السفارات والقنصليات

ذهاب

تابعونا على

Facebook   Twitter YouTube
اكتوبر 2017
23
الاثنين

أهم الأخبار


عرض الكل
أخبار :
  • لا توجد بيانات متاحة
  • لا توجد بيانات متاحة
 

اختتمت يوم الخميس الموافق 17 ديسمبر 2015، الدورة التدريبية الطبية للدول الأفريقية في مجال "غسيل الكلى"، والتي نظمتها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية بالتعاون مع مركز الدكتور محمد غنيم لعلاج أمراض الكلى والمسالك البولية بجامعة المنصورة خلال الفترة من 13 إلي 17 ديسمبر 2015، وتضمنت عدد 28 طبيباً من 15 دولة أفريقية. وقد شارك في حفل الختام السفير د. حازم فهمي، الأمين العام للوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، وأ د. السعيد عبد الهادي عميد كلية الطب، ود. أحمد شقير رئيس المركز.

وفي كلمة الأمين العام للوكالة أشاد بأهمية التعاون البناء بين الوكالة ومركز الدكتور محمد غنيم، والذي من شأنه المساهمة في دعم الدول الإفريقية اقتصادياً واجتماعياً وصحياً، وذلك من خلال البرامج التدريبية التي تقوم بتنظيمها الوكالة بالتعاون مع المراكز المتخصصة في مجالات الصحة وخاصة في مجال (أمراض الكلى والمسالك البولية).

ومن جانبهم، أعرب المشاركون عن شكرهم لمصر عما تقدمه من دعم فني وخبرات للدول الإفريقية والمساهمة بشكل مستمر في بناء قدرات دولهم في مختلف المجالات، وسعادتهم بالفترة التي تم قضائها بمصر، معربين عن رغبتهم في زيادة هذا النوع من الدورات المتخصصة والدعم الفني المقدم من مصر في هذا المجال في ضوء الفائدة التي عادت عليهم والخبرة التي اكتسبوها من البرنامج التدريبي المتميز، والتي سيحرصون علي نقلها لزملائهم في دولهم. كما وجهوا شكرهم للشعب المصري والحكومة ممثلة في وزارة الخارجية علي حفاوة الاستقبال والتنظيم المتميز خلال فترة الدورة.


 

إلى أعلى