الخدمات القنصلية

ذهاب
أخبار :
  • لا توجد بيانات متاحة
  • لا توجد بيانات متاحة
الصفحة الرئيسية > خدمات للمواطنين > الأخبار القنصلية

الأخبار القنصلية

عرض الكل
التاريخ  11/11/2012

سفارتنا فى الجزائر تتابع استئناف الحكم الصادر على أربعة مصريين

صرح السفير على العشيرى،  مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية ، بأن السفارة المصرية فى الجزائر تتابع قضية أربعة مواطنين مصريين اتهموا بتزوير

التاريخ  08/11/2012

جهود وزارة الخارجية و السفارات و البعثات المصرية فى رعاية المواطنين المصريين بالخارج

نجحت سفارتنا بطرابلس في إنهاء أزمة احتجاز أربعة من المواطنين المصريين على خلفية أزمة مطاعم "ابوعلى"،  بعد جهود مكثفة على مدار الأسابيع القليلة الماضية

التاريخ  22/09/2010

الخارجية تنجح فى الإفراج عن 16 شاباً مصرياً بمالطا

نجحت جهود وزارة الخارجية في الإفراج عن المواطنين المصريين الستة عشر بمحافظة القليوبية كانت البحرية المالطية قد قامت بإنقاذهم واقتيادهم إلي مالطا للتحقيق معهم بتهمة الهجرة غير الشرعية لأوروبا.

التاريخ  13/09/2010

مقتل مصريين وإصابة ثالث بالأردن والكويت

أعلن السفير محمد عبد الحكم، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج والهجرة واللاجئين، أن المواطن المصري محمد سيد زيدان سيد، من محافظة أسيوط الذي يعمل حارسا لعقار في الكويت، قتل أثناء تناوله الإفطار بعد أذان المغرب يوم الخميس الماضي علي يد سيدة «بدون» كانت تقيم في العقار الذي كان يعمل به عقب قيام الجانية بإلقاء البنزين وإضرام النار بالغرفة التي يقيم بها في العقار وإغلاقها الباب عليه من الخارج.

التاريخ  18/08/2010

بدء فعاليات المهرجان المصري للفولكلور الشعبي "فوانيس رمضان" تحت شعار "مصر روحها في رمضان" في الكويت

برعاية وحضور القنصل العام لجمهورية مصر العربية لدى دولة الكويت السفير/ صلاح الوسيمي، بدأت يوم 12 الجاري فعاليات المهرجان المصري للفولكلور الشعبي "فوانيس رمضان" تحت شعار "مصر روحها في رمضان" والذي يستمر حتى 19 الجاري.

التاريخ  24/07/2010

الخارجية تشكر السلطات السعودية على إنقاذ حياة الصحفى المصرى المصاب بطلق نارى

توجهت وزارة الخارجية بالشكر إلى السلطات السعودية لإنقاذ حياة المواطنين المصريين صبحي السيد عثمان رخا مراسل جريدة "الرأي" الكويتية بالرياض وجاره وليد محمد الحسيني الصفتي وتقديم العلاج والرعاية الطبية اللازمة بعد تعرضهما لإطلاق نار الأربعاء من جانب مواطن سعودي أثناء فضهم مشاجرة جرت بين مصري آخر وسباب سعوديين.

التاريخ  24/07/2010

الخارجية تحذر من وجود سماسرة للهجرة غير الشرعية إلى بعض الدول الأسيوية بعقود مزورة

حذر السفير محمد عبدالحكم مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج والهجرة واللاجئين من وجود سماسرة للهجرة غير الشرعية يقومون بالاحتيال والنصب...

التاريخ  05/07/2010

الخارجية تحذر من زرع الأعضاء فى الصين

أعلن السفير محمد عبد الحكم مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج بأن وزارة الخارجية تلقت من السفارة المصرية ببكين ما يفيد بأن السلطات الصحية في الصين أصدرت تشريعًا جديدًا لتنظيم جراحات نقل الأعضاء من شأنه مضاعفة القيود الرقابية المفروضة علي جراحات نقل الأعضاء.

السابق 1 .... 3 4 5 6 7 .... 10 التالي
 
إلى أعلى